كرسي الثراء – ابو عبد الرحمن النقيب - نجم ماسي قصة نجاح مع dxn
لمن أراد ان يعيش حرا بعيدا عن ذل الوظيفة, وغربة الأوطان, ومفارقة الأهل والخلان, تحفظ له كرامته, وتنمي له مواهبه, وتكثر له صداقاته, وتسيح به في أرض الله, وتختصر له ازمان من اجل الحصول على السابق ذكره, وهي فرصة رائعة لإبراز المواهب واخراج الطاقات في عصر غللت فيه معظم الطاقات والإبداعات.
كلها وخصوصا كلها.
• وتجد أمثالي وأمثالك وأحسن مني بمئات المرات بالبحث عنهم فهم كثر.وأن تبدأ معهم بالخطوط الستة, وإلا فقدت منهم الكثير.
الخطة المثالية هي خطة الشركة,
ابدأ بستة خطوط, غذيها حتى تصل الى النجم الماسي, واحرص على أن تكون تغذيتك لها تغذية متساوية,
من ناحية المتابعة والاتصال والتواصل, وايصال المعلومات اليهم , ومساعدتهم في تنمية أعضائهم. وعلمهم ألا يزيدو على 6 خطوط حتى يصلوا إلى مرتبة النجم الماسي.
ممكن جدا ومجَانا: وهذه خطة خاصة للشيخ كمال, لأن الوصول إلى ما أردت يتطلب أمور عدة, أحسبك قد استوفيت الغالبية منها، من فهم الشركة وقوتها الإنتاجية والجدوى الصحية للمنتجات وحلية المال الآتي من العمل مع الشركة وغيرها مما سبقت فيه غيرك, ولم يبق إلا أن تتعمق في الخطة التسويقية, وتسبر أغوارها, وتخوض غمارها وأمواجها ( وأعرفك سباح ماهر) واعمل بخطة ال6×6 مع كل أعضائك حتى يصلوا نجوما ماسيين بإذن الله.
*الغالي أبو أنس: إن ما سميته خطأ هو من وجهة نظرك,وقبل أن ابدأ ب لماذا ستة خطوط من البداية فقط وليس عشرين دعني أوضح وجهة نظري في كيفية الوصول إلى مرحلة السفير بأقرب طريق واقل جهد ممكن.
*إن إستراتيجيتي مبنية على ثلاثة مراحل:
*1ــ خطة ال (6×6): وهي للعضو الجديد حتى يصل إلى الماسي, وهي أن يبدأ العضو الجديد من أول انضمامه بفتح 6 خطوط فقط, ويطلب ممن ينظم معه أن يفتح 6 خطوط فقط ( وسأبين لاحقا لماذا وكيف 6×6 ).
2ــ (20×6 ): وهذه الخطة للعضو الماسي, أن يستمر في فتح بقية الخطوط العشرين ويطلب من الجدد أن يبدأو بفتح 6 خطوط حتى يصلوا إلى الماسي.
3ــ (20×20 ): وهذه للنجم الماسي الذي فتح 20 خط أن يطلب من الذين وصلوا في مجموعته ماسيين أن يبدأو بفتح بقية الخطوط العشرين.مميزات هذه الإستراتيجية:
1ـ أنها أسهل وأقرب الطرق في الوصول إلى المراحل المتقدمة في الشركة, وتحقيق دخل متنامي ومتصاعد فيها.
2ـ أنها تتناسب مع الغالبية العظمى من الأعضاء.
3ـ أنها مبنية على أساس خطة الشركة .
4ـ أنها أقرب إلى الواقع وأسهل للعضو الجديد من غيرها.
5ـ أنني بنيتها على أساس تلافي أخطاء السابقين, وأخص منهم الغالبية العظمى
والسواد الأكبر من الأعضاء الذين تركوا الشركة ـ من الناحية المادية ـ لصعوبة الحصول على دخل عالي فيها ـ من وجهة نظرهم ـ والسبب الرئيس
هو أنه طلب منهم ما هو فوق طاقتهم, فعجزوا عن تحقيقه, فتركوا الموضوع.مع أن النجاح فيه أسهل مما تصوروه أو صور لهم.
6ـ أنها مبنية على سنة التدرج وهي سنة إلاهية كونية, تمشي عليها الحياة, ومن أراد أن ينجح فيها.
** لماذا 6×6؟ للشخص الجديد وليس 20×20 كما ترغب يا أبا أنس.بداية دعونا نرى واقعنا وواقع معظم الأعضاء المالي داخل الشركة
إن لم يكونوا جميعهم ـ نرى :
1ـ غالبية الأعضاء غير راضين عن دخلهم المادي من الشركة.
2ـ غالبية الأعضاء تفتقر إلى فهم الخطة التسويقية الفهم الكامل والصحيح.
3ـ غالبية الأعضاء لا يبحثون عن دخل مادي حقيقي من الشركة,
4ـ غالبية الأعضاء يفقدون معظم مجموعاتهم بعد فترة من انضمامهم للشركة.لماذا ؟
** سنجد الجواب في التالي ـ من وجهة نظري ـ:1ـ غالبية الأعضاء غير راضين عن دخلهم المادي من الشركة
لأنهم ظلوا فترة مع الشركة ولم يستفيدوا ماديا منها, مع أن تحقيق الفائدة المادية من
الشركة هو أسهل وأضمن من أي مكان آخر.
2ـ غالبية الأعضاء تفتقر إلى فهم الخطة التسويقية الفهم الكامل والصحيح,
مع أن فهمها لا يحتاج إلى كثير وقت أو عناء, يستطيع أي عضو أن يفهم الخطة
التسويقية فهما كاملا وصحيحا وعميقا في أول شهر من انضمامه للشركة.3ـ غالبية الأعضاء لا يبحثون عن دخل مادي حقيقي من الشركة,
لأنهم يعتقدون أنه صعب أو بعيد المنال, أو يحتاج إلى جهد غير طبيعي.4ـ غالبية الأعضاء يفقدون معظم مجموعاتهم بعد فترة من انضمامهم للشركة,
لأنهم يكلفونهم فوق طاقتهم ولا يعينونهم من أجل الوصول إلى نجاح ملموس.والحل في وجهة نظري سهل وميسور وممكن للجميع.
1ـ فهم الخطة التسويقية فهما جيدا.
2 ـ البدء مع الأعضاء الجدد بخطة 6×6.
** والآن نبين لماذا 6×6 وليس غيرها :
1ـ لأنها أقل عدد من أجل الوصول إلى الماسي, وجميعنا يعلم أن هذه المرحلة
هي بداية النجاح مع الشركة.
2ـ أن العدد 6 هو رقم معقول للجميع وغير مرهق, لا سميا إذا علمنا أن هؤلا الستة
يحتاجون إلى تواصل دائم ومستمر( وسأبين لاحقا كيفية هذا التواصل) وأنت يا أبا أنس
سيد العرفين أنه لم يواصل معك إلا من كنت معهم على تواصل دائم.
3ـ إن هذا التواصل يحتاج إلى جهد ووقت وبعض المال, وأنت دائما عندما نسألك لماذا
محلك سر ( فأنا عرفتك في 5/ 2006 ودخلك 13000 اليوم في 2009 قريب جدا من هذا الرقم ) وتجيبنا
بأن المشاغل والدوام وأسرتين ومتابعة الشبكة وغيرها,وجميعنا لدينا ارتباطات ودوامات وأسر وغيرها, ومن أراد أن يصل إلى مرحلة السفير
فلا بد من التفرغ لهاذ الأمر, ولا نستطيع أن نطلب من جميع الأعضاء أن يتفرغوا لهذا الأمر
من البداية, ولا كن نقول له بداية بأن يستثمر وقت فراغه أو جزء منه في متابعة 6 خطوط حتى
يحقق نجاحات ملموسة, ومن ثم ستجده هو نفسه يرغب في الانطلاق والتحرر.
4ـ أن 6×6 تضمن للعضو الجديد أن يستمر مع الشركة حتى الوصول إلى رتبة النجم الماسي
في أقل وقت ممكن , والحصول على دخل جيد يكون دافعا له على الاستمرار,وما أن يصل إلى الماسي حتى يكون قد فهم الشركة وقوتها, واستهلك منتجاتها , وعرف
الجدوى الصحية منها, واستطاع أن يفهم الخطة التسويقية (الفهم غير الحفظ) ويكسب
صداقات كثيرة, ويتعرف على تجارب صحية عديدة, مما يؤهله وبقوة لمواصلة
المشوار الكبير (مشوار الصحة والثراء(ومن ثم بعد أن يصل إلى النجم الماسي, فلا مانع من فتح خطوط جديدة قد تصل إلى أل 20 خط _ وهو الأفضل في هذه المرحلة
تتألم عندما تجد أفاضل مهتمين جداً بال DXN ... حبـــــاً ... حضوراً ... تعلماً ... تعليماً...تتألم منهم وعليهم لسببين :
الأسباب كثيرة ومختلفة, منها ـ
المهندس/ حسن الكثيري. والمهندس/ هشام ... في الجانب الصحي.
• أحمد المسعدي ومنصور الحمادي ..... في فهم الخطة التسويقية.
• د. قسم الباري ود. سهير ......... في البعد الطبي للمنتجات.
• الحبيب والغالي أبو أنس ........ في المتابعة والتواصل مع الأعضاء.
• الحبيب والغالي أبو هاني ....... في الجهد والحركة والتواضع والبحث المستمر في جوانب الشركة.
• الشيخ الفاضل حمزة البلوشي ........ في الجانب الشرعي .
• الشيخ الفاضل المبدع كمال الدوسري ......... في الإيجابية والتطوير وتنظيم الأعمال والأعضاء.
• والبقية فيما ينقصني من أمور عديدة ف ( الحكمة ضالة المؤمن ..(
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق