font-family: 'Droid Arabic Kufi', serif;

Iq

Iq

للتواصل وتساب اضغط هنا

للتواصل وتساب اضغط هنا
للاستفسار او التسجيل اومعرفه المزيد اضغط هنا للتواصل وتساب

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره
https://eworld.dxn2u.com/s/accreg/ar/820548221

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم
https://www.dxnarabia.com/pws/819652815
يمكنكم شراء منتجات شركة dxn من اي مكتب حول العالم والحصول علي ميزة العضوية وتخفيض يصل من 15%الي 25% من قيمة المنتج واخذ فاتورة  باستخدام العضوية التالية والاسم 819046217 Emad ahmed

كرسي الثراء – ابو عبد الرحمن النقيب - نجم ماسي قصة نجاح مع dxn

كرسي الثراء – ابو عبد الرحمن النقيب - نجم ماسي قصة نجاح مع dxn


متى بدأت مع دكسن
 بدأت في 6/ 2006م.
كم استغرقت لتصبح نجم ماسي
سنتان ولو فهمت الخطة التسويقية من البداية لكانت الست شهور الأولى كافية وبزيادة

ممكن تعرفنا مفهومك لـ DXN؟
مفهومي ل dxn: هو مفهوم الشركة وليس شي جديد, فنحن نجد شركة لديها فلسفة صحية لا أعرف في حياتي لها نظير, وفلسفة مالية جديدة علي , ورائعة 
لمن أراد ان يعيش حرا بعيدا عن ذل الوظيفة, وغربة الأوطان, ومفارقة الأهل والخلان, تحفظ له كرامته, وتنمي له مواهبه, وتكثر له صداقاته, وتسيح به في أرض الله, وتختصر له ازمان من اجل الحصول على السابق ذكره, وهي فرصة رائعة لإبراز المواهب واخراج الطاقات في عصر غللت فيه معظم الطاقات والإبداعات.
 كيف فهمتها بسرعة فهماً واسعاً ...؟
قد جاء من حبي في توصيل الخير للناس, ووجدت أنها أفضل معين في هذا الجانب, ومع كثرة حضوري لأنشظة الشركة وبحثي في جوانب الشركة الصحي والمالي تأكدت أنها هي أفضل السبل في عصرنا الحالي تخدم لي هذا الموضوع .

ما هو الدفاع الرئيسي لك في انطلاقتك الحقيقة مع شركة DXN ? حب توصيل الخير للناس, وعشقي ألا محدود للحرية . 

كيف شقيت طريقك حتى وصلت نجما ماسياً محفزاً لنفسك بدون متابع لك ...؟
شققت طريقي للماسي بمساعدة الطيبين من أمثالك.

منتج تعتقد انه كان من اهم العوامل التي دفعتك للنجاح ؟ 
كلها وخصوصا كلها.
ما أحلامك مع الـ DXN ؟
وأحلامي مع الdxn كثيرة وكبيرة : منها نشر الوعي الصحي بين أكبر شريحة من الناس, وأن أكون أول سفير عربي في الشركة.

وكيف أصبحت أحلامك وأهدافك كبيرة مع DXN ... ؟
أصبحت اهدافي كبيرة لأني وجدت أني مع الDXN أستطيع أن أحققها.

ما الذي وجدته مع ال DXN ... ؟
وجدت في الDXN ما كنت أبحث عنه, عمل واحد يحقق لي أهدافي الدينية والدنيوية.

وكيييييييييييييييييييييف نجد أمثالك .... ليختصروا لنا الزمن ... فالكل يحلم بقادة مثلك ... واخوك أبوأنس وراه البحث عن 16 ستة عشر قائدا لكي يصل الى مرحلة السفير - (تأخري هذا بالوصول الى مرحلة السفير .... هو من أخطأ أن تبدأ في ستة فقط - من وجهة نظري ) ؟

• 
وتجد أمثالي وأمثالك وأحسن مني بمئات المرات بالبحث عنهم فهم كثر.وأن تبدأ معهم بالخطوط الستة, وإلا فقدت منهم الكثير.


كيف تبني شبكة تسويقية مثالية  
الخطة المثالية هي خطة الشركة,
ابدأ بستة خطوط, غذيها حتى تصل الى النجم الماسي, واحرص على أن تكون تغذيتك لها تغذية متساوية,
من ناحية المتابعة والاتصال والتواصل, وايصال المعلومات اليهم , ومساعدتهم في تنمية أعضائهم. وعلمهم ألا يزيدو على 6 خطوط حتى يصلوا إلى مرتبة النجم الماسي.

أي بناء أفضل للشبكة  أفقيا أم عموديا؟
من وجهة نظري ـ أفقيا إلى 6 خطوط ثم عموديا حتى الوصول إلي الماسي, وبشرط التوازي والتساوي في التوزيع العمودي على الست الخطوط
 ممكن تضع خطة خاصة لأخوك كمال الدوسري للوصول إلى ماسي ثلاثي ؟
ممكن جدا ومجَانا: وهذه خطة خاصة للشيخ كمال, لأن الوصول إلى ما أردت يتطلب أمور عدة, أحسبك قد استوفيت الغالبية منها، من فهم الشركة وقوتها الإنتاجية والجدوى الصحية للمنتجات وحلية المال الآتي من العمل مع الشركة وغيرها مما سبقت فيه غيرك, ولم يبق إلا أن تتعمق في الخطة التسويقية, وتسبر أغوارها, وتخوض غمارها وأمواجها ( وأعرفك سباح ماهر) واعمل بخطة ال6×6 مع كل أعضائك حتى يصلوا نجوما ماسيين بإذن الله.

رغم تجربة أخوك أبوأنس وغيره الكثير ... وهاهي نتيجة الدخل ... أما دخل ثابت ... أو متدني ... لمعظم الذين ساروا على طريقة البدأ في ستة خطوط فقط ... فها نحن نبدأ بعد خمس سنوات ... وكأننا أعضاء جدد نبدأ نبني الخطوط التي نقاطها صفر ... والتي كنا مهملينها تماماً حتى نبني الستة خطوط لكي نصل الى ماسيين ... ولكي نكمل الآن الخطوط العشرين ... وأنت بنفسك مطلع على تقاريري الشهرية ... وتعلم علم اليقين ...بأن لو عندي ماسيين آخرين في خطوط مختلفة...حسب خطة DXN كان دخلي اضعاف أضعاف الدخل الحالي من نفس النقاط التي تأتيني حالياً ... والحمدلله رب العالمين على كل الأحوال... لكن التخطيط والتقييم مطلوب ... وأنت لا زلت مصر ومتبني نفس الخطأ الذي وقعنا فيه ...فما رايك أن نتعبك شوي وتشرح وجهة نظرك وقناعاتك وإيجابيات هذه الطريقه وسلبيات إتباع غيرها ... وأنا أيضاً سأتعب نفسي وأرد عليك بوجهة نظري كاملة ليستفد الجميع ... ونسمع آراء وتعليقات الأحبة ... وخاصة الحبيب ابوعاصم ... والذي مر بنفس التجربة ولا زال مصر على نفس رأيك على مايبدوا أيضاً ...وكل بعد ذلك يأخذ ما يناسبه ... نسأل الله التوفيق والسداد لنا جميعاً في كل مجال من مجالات الخير والنجاح...؟.
آآآآه, وصلنا إلى بيت القصيد والذي أرجو أن كل من أراد أن يحقق نجاح مع الشركة أن يهتم بالاتي:
*
الغالي أبو أنس: إن ما سميته خطأ هو من وجهة نظرك,وقبل أن ابدأ ب لماذا ستة خطوط من البداية فقط وليس عشرين دعني أوضح وجهة نظري في كيفية الوصول إلى مرحلة السفير بأقرب طريق واقل جهد ممكن.
*
إن إستراتيجيتي مبنية على ثلاثة مراحل:

*1
ــ خطة ال (6×6): وهي للعضو الجديد حتى يصل إلى الماسي, وهي أن يبدأ العضو الجديد من أول انضمامه بفتح 6 خطوط فقط, ويطلب ممن ينظم معه أن يفتح 6 خطوط فقط ( وسأبين لاحقا لماذا وكيف 6×6 ).

2
ــ (20×6 ): وهذه الخطة للعضو الماسي, أن يستمر في فتح بقية الخطوط العشرين ويطلب من الجدد أن يبدأو بفتح 6 خطوط حتى يصلوا إلى الماسي.

3
ــ (20×20 ): وهذه للنجم الماسي الذي فتح 20 خط أن يطلب من الذين وصلوا في مجموعته ماسيين أن يبدأو بفتح بقية الخطوط العشرين.مميزات هذه الإستراتيجية:
1
ـ أنها أسهل وأقرب الطرق في الوصول إلى المراحل المتقدمة في الشركة, وتحقيق دخل متنامي ومتصاعد فيها.
2
ـ أنها تتناسب مع الغالبية العظمى من الأعضاء.
3
ـ أنها مبنية على أساس خطة الشركة .
4
ـ أنها أقرب إلى الواقع وأسهل للعضو الجديد من غيرها.
5
ـ أنني بنيتها على أساس تلافي أخطاء السابقين, وأخص منهم الغالبية العظمى
والسواد الأكبر من الأعضاء الذين تركوا الشركة ـ من الناحية المادية ـ لصعوبة الحصول على دخل عالي فيها ـ من وجهة نظرهم ـ والسبب الرئيس
هو أنه طلب منهم ما هو فوق طاقتهم, فعجزوا عن تحقيقه, فتركوا الموضوع.مع أن النجاح فيه أسهل مما تصوروه أو صور لهم.
6
ـ أنها مبنية على سنة التدرج وهي سنة إلاهية كونية, تمشي عليها الحياة, ومن أراد أن ينجح فيها.
"]نواصل مع أبي أنس:
** 
لماذا 6×6؟ للشخص الجديد وليس 20×20 كما ترغب يا أبا أنس.بداية دعونا نرى واقعنا وواقع معظم الأعضاء المالي داخل الشركة 
إن لم يكونوا جميعهم ـ نرى : 
1
ـ غالبية الأعضاء غير راضين عن دخلهم المادي من الشركة.
2
ـ غالبية الأعضاء تفتقر إلى فهم الخطة التسويقية الفهم الكامل والصحيح.
3
ـ غالبية الأعضاء لا يبحثون عن دخل مادي حقيقي من الشركة, 
4
ـ غالبية الأعضاء يفقدون معظم مجموعاتهم بعد فترة من انضمامهم للشركة.لماذا ؟
** 
سنجد الجواب في التالي ـ من وجهة نظري ـ:1ـ غالبية الأعضاء غير راضين عن دخلهم المادي من الشركة
لأنهم ظلوا فترة مع الشركة ولم يستفيدوا ماديا منها, مع أن تحقيق الفائدة المادية من 
الشركة هو أسهل وأضمن من أي مكان آخر. 
2ـ غالبية الأعضاء تفتقر إلى فهم الخطة التسويقية الفهم الكامل والصحيح, 
مع أن فهمها لا يحتاج إلى كثير وقت أو عناء, يستطيع أي عضو أن يفهم الخطة 
التسويقية فهما كاملا وصحيحا وعميقا في أول شهر من انضمامه للشركة.3ـ غالبية الأعضاء لا يبحثون عن دخل مادي حقيقي من الشركة, 
لأنهم يعتقدون أنه صعب أو بعيد المنال, أو يحتاج إلى جهد غير طبيعي.4ـ غالبية الأعضاء يفقدون معظم مجموعاتهم بعد فترة من انضمامهم للشركة, 
لأنهم يكلفونهم فوق طاقتهم ولا يعينونهم من أجل الوصول إلى نجاح ملموس.والحل في وجهة نظري سهل وميسور وممكن للجميع.
1
ـ فهم الخطة التسويقية فهما جيدا. 
ـ البدء مع الأعضاء الجدد بخطة 6×6.

** 
والآن نبين لماذا 6×6 وليس غيرها :

1
ـ لأنها أقل عدد من أجل الوصول إلى الماسي, وجميعنا يعلم أن هذه المرحلة 
هي بداية النجاح مع الشركة.
2
ـ أن العدد 6 هو رقم معقول للجميع وغير مرهق, لا سميا إذا علمنا أن هؤلا الستة
يحتاجون إلى تواصل دائم ومستمر( وسأبين لاحقا كيفية هذا التواصل) وأنت يا أبا أنس
سيد العرفين أنه لم يواصل معك إلا من كنت معهم على تواصل دائم.
3
ـ إن هذا التواصل يحتاج إلى جهد ووقت وبعض المال, وأنت دائما عندما نسألك لماذا
محلك سر ( فأنا عرفتك في 5/ 2006 ودخلك 13000 اليوم في 2009 قريب جدا من هذا الرقم ) وتجيبنا 
بأن المشاغل والدوام وأسرتين ومتابعة الشبكة وغيرها,وجميعنا لدينا ارتباطات ودوامات وأسر وغيرها, ومن أراد أن يصل إلى مرحلة السفير
فلا بد من التفرغ لهاذ الأمر, ولا نستطيع أن نطلب من جميع الأعضاء أن يتفرغوا لهذا الأمر 
من البداية, ولا كن نقول له بداية بأن يستثمر وقت فراغه أو جزء منه في متابعة 6 خطوط حتى
يحقق نجاحات ملموسة, ومن ثم ستجده هو نفسه يرغب في الانطلاق والتحرر.
4
ـ أن 6×6 تضمن للعضو الجديد أن يستمر مع الشركة حتى الوصول إلى رتبة النجم الماسي 
في أقل وقت ممكن , والحصول على دخل جيد يكون دافعا له على الاستمرار,وما أن يصل إلى الماسي حتى يكون قد فهم الشركة وقوتها, واستهلك منتجاتها , وعرف
الجدوى الصحية منها, واستطاع أن يفهم الخطة التسويقية (الفهم غير الحفظ) ويكسب 
صداقات كثيرة, ويتعرف على تجارب صحية عديدة, مما يؤهله وبقوة لمواصلة 
المشوار الكبير (مشوار الصحة والثراء(ومن ثم بعد أن يصل إلى النجم الماسي, فلا مانع من فتح خطوط جديدة قد تصل إلى أل 20 خط _ وهو الأفضل في هذه المرحلة 

تتألم عندما تجد أفاضل مهتمين جداً بال DXN ... حبـــــاً ... حضوراً ... تعلماً ... تعليماً...تتألم منهم وعليهم لسببين :
الأول :أنهم لا يحضرون أبدا أحداً معهم ...
السبب الثاني : أنك لا تجدهم أبداً بعد ذلك..الأسباب ... الحلول في نظرك ؟
الأسباب كثيرة ومختلفة, منها ـ
أنهم لم يجدوا من يساعدهم, ومن ثم لم يحققوا نجاح مادي ملموس فآثروا ما ذكرت على غيره.
 وأظن أن خطة 20×20 للجدد مشاركة في هذه الجريمة.ومن الحلول
فهم الخطة التسويقية فهما قويا, والبدء بخطة 6×6 للجدد. 

شخص تعتبره قدوتك في الشركة ؟
 المهندس/ حسن الكثيري. والمهندس/ هشام ... في الجانب الصحي. 
• 
أحمد المسعدي ومنصور الحمادي ..... في فهم الخطة التسويقية.
• 
د. قسم الباري ود. سهير ......... في البعد الطبي للمنتجات.
• 
الحبيب والغالي أبو أنس ........ في المتابعة والتواصل مع الأعضاء.
• 
الحبيب والغالي أبو هاني ....... في الجهد والحركة والتواضع والبحث المستمر في جوانب الشركة.
• 
الشيخ الفاضل حمزة البلوشي ........ في الجانب الشرعي .
• 
الشيخ الفاضل المبدع كمال الدوسري ......... في الإيجابية والتطوير وتنظيم الأعمال والأعضاء. 
• 
والبقية فيما ينقصني من أمور عديدة ف ( الحكمة ضالة المؤمن ..(


منقول بتصرف من منتدى الثراء الصحي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسجيل والعضوية

التسجيل والعضوية
حلول بلوجر

منتجات فطر الجانوديرما

SKIN CARE
منتجات فطر الجانوديرما
حلول بلوجر

FOOD AND BEVERAGES SERIES

منتجات المكملات الغذائية
حلول بلوجر

spirulina

مقالات عن طحلب الاسبرولينا
حلول بلوجر

منتجات العناية الشخصية

منتجات العناية الشخصية
حلول بلوجر

التجارب العلاجية

التجارب العلاجية لمنتجات شركة DXN
حلول بلوجر

منتجات العناية بالبشرة

منتجات العناية بالبشرة
حلول بلوجر