font-family: 'Droid Arabic Kufi', serif;

Iq

Iq

للتواصل وتساب اضغط هنا

للتواصل وتساب اضغط هنا
للاستفسار او التسجيل اومعرفه المزيد اضغط هنا للتواصل وتساب

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره
https://eworld.dxn2u.com/s/accreg/ar/820548221

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم
https://www.dxnarabia.com/pws/819652815
يمكنكم شراء منتجات شركة dxn من اي مكتب حول العالم والحصول علي ميزة العضوية وتخفيض يصل من 15%الي 25% من قيمة المنتج واخذ فاتورة  باستخدام العضوية التالية والاسم 819046217 Emad ahmed

8 سبتمبر 2018

أسـئلة هامـة وأجوبـة عن الجانوديرما

أسـئلة هامـة وأجوبـة عن الجانوديرما


** سؤال: ما هي أفضل طرق استخدام الجانوديرما؟.

** الجواب: االفطر الريشي  متوفر على شكل مسحوق في عبوة 70 جرام لدى فروع شركة DXN حول العالم .
** يمكن تناول الجانوديرما على شكل الشاي أو القهوة، أو أي مشروب ساخن، مع اعتبار أن لها طعم يميل إلى المرارة مثل حبات القهوة، واستخدام الماء الساخن أو خلطها مع المشروب الساخن ضروري لضمان التوافر البيولوجي من المركبات النشطة، بمعني أن الماء الساخن يستخرج المواد النشطة والجواهر الفعالة التي تحتوي عليها الجانوديرما كما سبق وشرحنا ذلك.
** والأفضل في الاستخدام أن يكون على معدة خاوية صباحا أو مساء أو في أي وقت؛ لإتاحة الفرصة للجسم كي يمتص المواد الفعالة دون غيرها، فتؤثر فيه ويستفيد منها أفضل استفادة ممكنة.

** سؤال: ما هي الحكمة من التدرج في استخدام فطر الجانوديرما؟.

** الجواب: تعتبر المكونات العضوية التي يحتويها فطر الجانوديرما من المواد النادرة التي تتميز بالقوة والفاعلية الممتازة.. وذات القيمة العالية، ويجب التدرج لكي نعطي الجسم الفرصة في التعرف على المواد الجديدة التي يتناولها للمرة الأولى، ولتقبل تلك المواد، ومن ثم نزيد الجرعة في الأسبوع التالي، وهكذا...

** سؤال: هل فطر الجانوديرما علاج لكل الأمراض ؟.

** الجواب: الفطر الريشي الجانوديرما ليس دواءا وانما يستخدم للوقاية من الأمراض، ويعمل على: تحسين الصحة العامة، ونظام المناعة الطبيعية، وتنشيط أعضاء الجسم الحيوية، وتزيل السموم، وتحمي الجسم من العدوى بشكل دائم، وتلك الهيئة توصل الجسم إلى الشفاء.

** سؤال: كم مدة الاستخدام الفطر الريشي ؟.

** الجواب: الفطر الريشي يحافظ على صحة جيدة طوال الحياة؛ لأنهه لا يحمي فقط من الأمراض المعدية، ولكنه أيضا يحمي من الاضطرابات التنكسية على المدى الطويل، ويمكن للإنسان تحقيق الصحة باستخدام الفطر الريشي بانتظام طوال الحياة.

** سؤال: هل يمكن استخدام الجانوديرما مع الأدوية العلاجية الأخرى ؟.

** الجواب: نعم، وبأمان تام، وبدون تعارض أو تداخل بينها، بل وتساعد الجانوديرما على تحسين فاعلية تلك الأدوية، وقد يزيل الآثار الجانبية لها.

** سؤال: هل توجد أية آثار جانبية مع الاستخدام الطويل لفطر الجانوديرما؟.

** الجواب: الجانوديرما ليست لها آثار جانبية على الإطلاق، بل هي تعمل على تنقية الجسم من السموم خلال مراحل الاستخدام الأولى التي قد تمتد إلى 30 أسبوعًا، وتعمل على تصريف وتطهير أعضاء الجسم الحيوية وأنسجته من العوامل الممرضة والمكونات السمية المتراكمة أو المترسبة أو العالقة بها.

** سؤال: هل أستطيع التوقف عن الأدوية واستخدام الجانوديرما فقط؟.

** الجواب: الجانوديرما ليست بديلا عن الأدوية الطبية، بل وتستخدم جنبا إلى جنب مع الأدوية كمكمل غذائي عالي الجودة، وتستخدم الأدوية وفقا للوصفة الطبية.

** سؤال: أنا في ريعان شبابي وجسمي صحيح، لماذا أستخدم فطر الجانوديرما؟.

** الجواب: الجانوديرما تحافظ على الصحة العامة، وتقي الجسم من الأمراض وتخلصه من الملوثات والسموم والعوالق، والعوامل الممرضة، واستخدام الجانوديرما للجسم الصحيح هو في الحقيقة حفاظ عليه من الأمراض، وتنشيط لحيوية الجسم، وديمومة لشبابه، وتأخير لهرمه، وتمتع بما حباه الله تعالى من صحة وشباب، تستحق نعمة الشكر والثناء. المقاديـر المناسـبة لكل الاسـتخدامات
** في دراسة أجراها مؤخرا الدكتور "تيو صن سو" في معهد مارا للتكنولوجيا في ماليزيا، حيث استخدم الفطر الريشي الجانوديرما في تجارب طبية اكلينيكية على مجموعات من: 12 : 48 شخصًا في كل تجربة؛ لتحديد فعاليتها والجرعات المناسبة ضد مختلف الأمراض، كل كبسولة تحتوي على 500 ملج من خلاصة الجانوديرما، والمناقشة التالية تشمل التوصيات التي قدمها سو نتيجة بحثه (سو 2004):
** اثبت الفطر الريشي فعالية تامة في علاج الصداع النصفي، ومن المعتقد أن نقص الأكسجين في المخ هو جوهر المرض في هجمات الصداع النصفي حيث يعتقد أن الهجمات تبدأ عندما يقل الأكسجين عن مستوى معين.
** بوصفه كعامل مضاد للالتهابات، فإن خلاصة الجانوديرما فعالة بدرجة كبيرة في التخفيف من الآلام والمشاكل المتعلقة بالتهاب المفاصل والروماتيزم والنقرس، وسوف يلاحظ المرضى تأثيرا ايجابيا كبيرا في غضون أسبوع
** لقد أثبت مستخلص الجانوديرما فعالية عالية في عدد كبير جدا من الحالات التي تم علاجها من ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم، وفي الحالات الأكثر نجاحا قد عاد ضغط الدم إلى المعدل الطبيعي في غضون شهرين، وفي بعض الحالات في غضون أسبوعين فقط،

الجرعة الموصى بها هي: 

كبسولة 3 مرات يوميا لمدة خمسة أيام، ثم ترفع إلى كبسولتين 3 مرات يوميًا لمدة أسبوع واحد، ثم إلى 3 كبسولات 3 مرات يوميًا، ومن المهم جدا أن يبدأ مرضى ارتفاع ضغط الدم فقط مع كبسولة واحدة حيث أن أي جرعة أعلى قد تؤدي إلى زيادة ضغط الدم للمريض، والنتائج الإيجابية تحصل في غضون 30 يوما، وعند انخفاض ضغط الدم إلى المعدل المطلوب، فإن الجرعة اليومية يمكن أن تخفض بشكل عام.

** للوقاية والصيانة الصحية للجسم فإن كبسولتين مرتين يوميًا عادة ما تكون كافية.

** الفطر الريشي الجانوديرما أثبت فعاليته في الحد من حالات الربو والقضاء عليها في بعض الحالات، والجرعات الموصى بها 


تبدأ كبسولة 3 مرات يوميًا لمدة خمسة أيام، وتزيد إلى كبسولتين 3 مرات في اليوم لمدة أسبوع، ثم إلى 3 كبسولات، 3 مرات يوميًا، ومن المهم أن يبدأ المريض جرعة منخفضة حيث أن الجرعات العالية في البداية قد تؤدي إلى حالة الربو.

** خلاصة الفطر الريشي الجانوديرما فعالة في تخفيض مستوى السكر في الدم،

 وكذلك تخفيض كمية الاحتياج من الإنسولين لمرضى السكري، وفعالية العلاج تنخفض كلما طالت المدة التي كان بها المريض مصابا بداء السكري، فقد يكون أفضل علاج بالنسبة للمرضى الذين لا يعتمدون في علاجهم على الإنسولين، وسوف يلاحظ المرضى تأثيرا كبيرا في غضون شهر إلى شهرين، والجرعات المعتادة والموصى بها هي 3 أو 4 كبسولات 3 مرات يوميًا تبعا لشدة الحالة.

** الفطر الريشي فعال في استعادة الطاقة والتحمل بسبب المرض لفترات طويلة (النقاهة)، وخاصة لمرضى السرطان 

بعد الخضوع للعلاج الكيميائي أو بالأشعة، وسوف يساعدهم على تناول الطعام والنوم بشكل طبيعي، والجرعة كبسولتين 3 مرات يوميًا.

** الجانوديرما فعال في التغلب على الكثير من حالات حساسية الجلد والتي تكون بسبب حساسية في الغذاء أو الهواء.

 الجرعة الموصوفة هي 3 كبسولات، 3 مرات يوميًا.

** خلاصة الجانوديرما اثبتت فائدتها في تطهير وتنقية الكلى وتحسين وظيفتها بشكل عام، لذا فإنه يقلل فترة وعدد المرات للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ويخضعون لعملية تصفية الدم، 

الجرعة المعتادة هي 3 أو 4 كبسولات 3 مرات يوميًا تبعا لشدة الحالة حسب اللزوم.

** خلاصة الجانوديرما أثبتت فعالية في علاج الأرق بشكل تام وفي غضون شهر واحد في عدد كبير جدا من الحالات التي تم علاجها، الجرعة المعتادة 3 كبسولات، 3 مرات يوميًا.

** الفطر الريشي يعد عامل فعال في علاج حالات ارتفاع الكوليسترول وخفضه للمستوى السليم، الجرعة المعتادة 

هي 4 كبسولات 3 مرات يوميا، وتظهر النتائج للمرضى في خلال شهر.
** الفطر الريشي أثبت فعالية في تخفيف أو القضاء على الإمساك، الجرعة الموصى بها هي 3 كبسولات، 3 مرات يوميًا، وتظهر النتائج للمرضى في غضون أسبوع إلى أسبوعين.

** وجد أن الفطر الريشي له فعالية في الحد من وعلاج البواسير اعتمادا على شدة الحالة، وتظهر النتائج للمرضى خلال 30 يوما، الجرعة المعتادة هي 3 أو 4 كبسولات 3 مرات يوميًا تبعا لشدة الحالة.

** أثبت الفطر الريشي فعاليته في الحد من أو القضاء على آلام الطمث المفرط وعدم انتظام الدورة الشهرية، ولابد من استكمال العلاج على دورتين أو 3 دورات ليكون فعالا، الجرعة المعتادة هي: 
3 كبسولات 3 مرات يوميًا، ويجب على المريضة وقف تناول الكبسولات خلال الفترة الفعلية للدورة الشهرية.

** الفطر الريشي وجد أنه فعال في معالجة مجموعة متنوعة من المشاكل القلبية الوعائية، ويعمل على تحسين الدورة الدموية مع زيادة في كمية نسبة الأوكسجين، 

و يعمل على القضاء على ظروف الذبحة الصدرية وزيادة خفقان القلب، والجرعة الموصى بها هي: كبسولة 3 مرات يوميًا لمدة خمسة أيام، ثم تزاد إلى كبسولتين، 3 مرات يوميًا لمدة أسبوع واحد ثم إلى 3 كبسولات 3 مرات يوميًا، وينبغي أن يبدأ المرضى بكبسولة فقط لكل جرعة حيث أن البداية بجرعات أعلى قد يزيد من ضغط الدم للمريض.
** الفطر الريشي فعال جدا في علاج مرض الذئبة الحمراء الجهازية وهو مرض مناعي ذاتي، وينبغي للمرضى تناول 3 كبسولات 3 مرات يوميًا.

** أثبت الفطر الريشي أن له فعالية عالية في تحسين وأيضا وعلاج معظم حالات التهاب الكبد الوبائي ألف وباء وجيم في غضون فترة حوالي ثلاثة أشهر،

 والجرعة الموصى بها هي: 4 كبسولات 3 مرات يوميًا، يتم الشفاء للمريض في غضون ثلاثة أشهر.

** الفطر الريشي في احتواء الصرع،

 وينبغي للمرضى تناول 3 كبسولات 3 مرات يوميًا، ويمكن أن نتوقع أن نرى النتائج بعد أسبوع.

** كما أثبت الفطر الريشي فعالية لكل من انتفاخات وقرحة المعدة، 

والجرعة المعتادة هي 3 كبسولات 3 مرات يوميًا بعد الوجبات، وتظهر النتائج في 3 إلى 4 أسابيع.

** التجارب في مكافحة السرطان قد بنت أن الفطر الريشي فعال في الحد من تطور الأورام وأيضا في تراجعها، وتتوقف النتائج على نوع السرطان وشدة الحالة،

 ويوصى أن يستخدم بالإضافة إلى العلاج الموصوف، إن الفطر الريشي الجانوديرما يمكن أن تكون فعالة بشكل كبير في خفض أو القضاء على الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي أو بالأشعة إذا أخذت قبل ومع وبعد العلاج، ويمكن أن تمنع الآثار الجانبية مثل تساقط الشعر والغثيان والتقيؤ، والتهاب الحلق، وفقدان الشهية والأرق. الجرعة الموصى بها هي 3 كبسولات 3 مرات يوميًا حسب الحاجة.

** المرضى الذين يعانون من ضعف المناعة وجد الباحث أن خلاصة الجانوديرما مفيدة لزيادة أو دعم أو موازنة جهاز المناعة، الجرعة المعتادة هي 4 كبسولات، 3 مرات يوميًا، وتظهر النتائج في خلال شهر أو شهرين.

** لاستخدام المسحوق: مسح ملعقة شاي صغيرة = 3 كبسولات تقريبا، ويمكن القياس على ذلك كل مقادير الجرعات.
** ويمكن للوقاية استخدام نصف ملعقة صغيرة في الأسبوع الأول على الريق يوميا، ثم ملعقة شاي صغيرة في الأسبوع الثاني، ثم ملعقة أو ملعقتان صغيرتان في الأسابيع التالية.

** تنويـه: المرضى اللذين يتناولون الجانوديرما لأول مرة قد يتعرضون لبعض الأعراض المؤقتة، والتي تعكس فاعلية الفطر بقيمته العلاجية في تطهير الجسم، وقد تشمل هذه الأعراض: النعاس، التعرق غير الطبيعي، العطش، ليونة البراز، وكثرة التبول، والنفخ، وربما بعض الطفح الجلدي، ولكن تلك الأعراض نادرا حدوثها، فإن الجانوديرما آمنة تماما للاستخدام في حدود الجرعات الموصوفة.

** بالنسبة للحالات التي لم ترد في هذه الدراسة فإن مقدار الجرعات يمكن الاقتداء بالحالات المثيلة أو المشابهة لها.
** لا توجد لاستخدام فطر الجانوديرما أية آثار أو أعراض جانبية.
** في حالة تناول الفطر على هيئة مسحوق: توضع الجرعة المقررة على ماء مغلي وتترك لتختمر وتبرد.
** يتم تناول الفطر (سواء المسحوق بالماء الساخن أو الكبسولات) على معدة خاوية دائما.

نقله اليكم

ابوعبدالله عبادل المالكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسجيل والعضوية

التسجيل والعضوية
حلول بلوجر

منتجات فطر الجانوديرما

SKIN CARE
منتجات فطر الجانوديرما
حلول بلوجر

FOOD AND BEVERAGES SERIES

منتجات المكملات الغذائية
حلول بلوجر

spirulina

مقالات عن طحلب الاسبرولينا
حلول بلوجر

منتجات العناية الشخصية

منتجات العناية الشخصية
حلول بلوجر

التجارب العلاجية

التجارب العلاجية لمنتجات شركة DXN
حلول بلوجر

منتجات العناية بالبشرة

منتجات العناية بالبشرة
حلول بلوجر