font-family: 'Droid Arabic Kufi', serif;

Iq

Iq

للتواصل وتساب اضغط هنا

للتواصل وتساب اضغط هنا
للاستفسار او التسجيل اومعرفه المزيد اضغط هنا للتواصل وتساب

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره
https://eworld.dxn2u.com/s/accreg/ar/820548221

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم
https://www.dxnarabia.com/pws/819652815
يمكنكم شراء منتجات شركة dxn من اي مكتب حول العالم والحصول علي ميزة العضوية وتخفيض يصل من 15%الي 25% من قيمة المنتج واخذ فاتورة  باستخدام العضوية التالية والاسم 819046217 Emad ahmed

23 أكتوبر 2019

DXN Vegi Cleen







دي إكس إن فيجي كلين لغسل الفواكة والخضروات بطريقة صحية 



دي إكس إن فيجي كلين هو محلول سائل حيث هو آمن لغسل فاكهتك وخضرواتك. فهو يحتوي على مكونات من مصادر طبيعية مثل مستخلص الجريب فروت وزيت شجرة الشاي العضوي حيث يضفي عبيراً جذاباً وطبيعياً، بالإضافة إلى ذلك يساعد على أن ينظف منتجاتك دون ترك أي طعم غير مريح بعد تذوقها.

مادة التطهير الأولية في دي إكس إن فيجي كلين هي مستمدة من الذرة وزيت جوز الهند. هذه المادة القابلة للتحلل تساعد على إزالة/تنظيف الشمع، التربة ورواسب المواد الكيميائية الزراعية من فاكهتك وخضرواتك. كما أنها تساعد على إبطاء عملية الأكسدة على منتجاتك الزراعية. لذا مع هذا المنتج آمن البيئة، يمكنك أن تتمتع/تتمعي بتذوق الفواكه والخضروات الطازجة. دون أدنى شك، الأغذية النظيفة فقط لها مذاق أفضل.



من الممكن عادة أن تكون الفواكه والخضروات الطازجة ملوثة بكائنات ممرضة أو بكتيريا ضارة أو فيروسات تسبب الأمراض, و من الممكن أن يحدث هذا التلوث في أية مرحلة ابتداء من مراحل الحصاد حتى وصول الغذاء إلى المائدة, ومن أمثلة الكائنات الممرضة: بكتيريا السلمونيلا (salmonella spp) و الاي كولاي(E.Coli 0157: H7) و الالتهاب الكبدي الوبائي (أ). لقد انتشر مؤخراً وباء على مستوى فلوريدا لميكروب الاي كولاي(E.Coli 0157: H7) بسبب سبانخ طازجة مغلفة مما أثر على المستهلكين في عدة مناطق.


إنه من الممكن أن تصاب بالمرض عند أكل مادة غذائية ملوثة , فالأطفال و الكبار و الحوامل و المستهلكين الذين يعانون من ظروف صحية معينة هم أكثر الأشخاص عرضة لخطر الإصابة بتداعيات الأمراض الغذائية.

تشمل أعراض الإصابة بالأمراض الغذائية, الغثيان, القيء والإسهال( وقد يصاحبه دم أحيانا) و الصداع والحمى, وتظهر هذه الأعراض عادة خلال 12 إلى 72 ساعة من تناول الغذاء الملوث.


من الممكن أن تكون الأمراض الغذائية خطيرة عادة. ولمزيد من المعلومات حول الأمراض المرتبطة بميكروب الاي كولاي(E.Coli 0157: H7)


الأغطية الشمعية للفواكه والخضروات:


بعض الفواكه والخضروات تغطى بطبقة شمعية لحفظها طازجة و لحمايتها من الخدش و نمو الفطريات كما أنها تعطي الفواكه والخضروات جاذبية أكثر.

تلك الطبقة الشمعية غير ضارة و يمكن أكلها, كما إن غسل الأغذية الطازجة لا يزيل تلك الطبقة ولكن لا يجب استخدام الصابون لغسل المواد الغذائية الطازجة وإن كان و لا بد فإنه يمكنك إزالة القشرة المغطاة بالطبقة الشمعية قبل الأكل أو يمكنك شراء الأغذية الخالية من تلك الطبقة. تذكر أنه لمنع أمرض الأغذية عليك تخزين الأغذية جيداً وغسلها بشكل كلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسجيل والعضوية

التسجيل والعضوية
حلول بلوجر

منتجات فطر الجانوديرما

SKIN CARE
منتجات فطر الجانوديرما
حلول بلوجر

FOOD AND BEVERAGES SERIES

منتجات المكملات الغذائية
حلول بلوجر

spirulina

مقالات عن طحلب الاسبرولينا
حلول بلوجر

منتجات العناية الشخصية

منتجات العناية الشخصية
حلول بلوجر

التجارب العلاجية

التجارب العلاجية لمنتجات شركة DXN
حلول بلوجر

منتجات العناية بالبشرة

منتجات العناية بالبشرة
حلول بلوجر