font-family: 'Droid Arabic Kufi', serif;

Iq

Iq

للتواصل وتساب اضغط هنا

للتواصل وتساب اضغط هنا
للاستفسار او التسجيل اومعرفه المزيد اضغط هنا للتواصل وتساب

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره
https://eworld.dxn2u.com/s/accreg/ar/820548221

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم
https://www.dxnarabia.com/pws/819652815
يمكنكم شراء منتجات شركة dxn من اي مكتب حول العالم والحصول علي ميزة العضوية وتخفيض يصل من 15%الي 25% من قيمة المنتج واخذ فاتورة  باستخدام العضوية التالية والاسم 819046217 Emad ahmed

17 يناير 2021

قصة نجاح السفيره الملكية أميرة اليوبي


قصة نجاح السفيره الملكية أميرة اليوبي



زوجة الدكتور علي الزهراني
انضممت إلى DXN منذ حوالي عامين ونصف مع السيدة فاطمة القحطاني المحترمة هي التي قدمت الشركة لي وأقنعتني بالانضمام.
في البداية ، ترددت في الانضمام لأنني سيدة أعمال بالفعل وأنا مشغولة دائمًا وليس لدي وقت للتركيز على أي وظائف أخرى.
بعد عام من الإصرار والمثابرة على الانضمام ، استشرت زوجي الذي أجرى أبحاثه وتحقيقاته حول DXN. بعد فحص شامل ، سمح لي بالانضمام إلى DXN.
عندما انضممت إلى DXN لأول مرة ، قررت أن أجرب المنتجات قبل السماح لعائلتي باستخدامها. بعد تجربة الفوائد من المنتجات ، تركت زوجي وأولادي يحاولون بعد التأكد من أن المنتجات جيدة وفعالة للصحة.
بعد ثلاثة أشهر من تجربة المنتجات ، كنت على استعداد لبدء عملي مع DXN وتنفيذ خطتها التسويقية. بدأت أتحدث بحماس عن DXN كمشروع حقيقي. 

سرعان ما تم تطوير اهتمام كبير بالمنتجات بين معجبي ، حيث لدي قاعدة جماهيرية كبيرة تجاوزت المليون شخص ، قمت ببنائها لمدة 7 سنوات تقريبًا.
قضيت الكثير من الوقت والجهد في تدريب فريقي ، لأن الفكرة من خطة الشركة التسويقية كانت جديدة عليهم ، ناهيك عن الحملات الإعلامية الخاطئة ضد الشركة التي تم نشرها في ذلك الوقت عبر وسائل الإعلام ، مما تسبب في ارتباك كبير لدى العديد من الأعضاء. فى ذلك التوقيت.

ومع ذلك ، لم تمنعني أي عقبات من الاستمرار في التوجه نحو رغبتي القوية والكاسحة للوصول إلى هدفي (منصب السفير الملكي ) الذي حلمت به كل يوم وليلة.

كل الشكر لله في المقام الأول على بركاته الممنوحة لي ، والتي مكنتني من الاستمرار في تكريس جهودي التي تمكنت من جعلني أحقق أعلى المكافآت التي يمكن أن يحققها العضو في فترة زمنية قصيرة. لقد ربحت مبلغًا كبيرًا من المال قبل إكمال سنتي الأولى بعد الانضمام إلى DXN.

وراء هذا النجاح ، هناك أوقات من الصعوبات ولحظات اليأس. ومع ذلك ، فقد تجددت دائمًا حماسي ونشاطي وطاقي.
اليوم ، بعد أن أصبحت أسرع سفيرة ملكية في DXN ، أود أن أعبر عن امتناني العميق والعميق للسيدة فاطمة القحطاني ، الشخص الرائع ، وكذلك لصديقتي العزيزة رقية الشيخ.

شكري الخاص والصادق لزوجي العزيز الدكتور علي الزهراني الذي كان ولا يزال يقدم لي الكثير من الدعم الجسدي والعاطفي والنفسي كلما احتجت إليه ، وهو العامل الرئيسي الذي ساعدني في تحقيق هذا المذهل نجاح. أنا ممتن جدًا لأولادي الأعزاء: عمر وعبدالله وسجا وسعود الذين كانوا مصدر قوتي في رحلتي للوصول إلى منصب السفير الملكي بعون الله ، أدعو الله أن يحصل جميع أفراد عائلتي وفريقي على منصب السفير الملكي أيضًا في المستقبل.

نصيحتي لكل عضو في DXN هي: سيستمر التاريخ في العمل كشاهد. يؤسفني أن أضع كل دقيقة ضيعتها ، حيث كان بإمكاني أن أحصل على منصب السفير الملكي في وقت سابق. لذلك ، لا تضيع المزيد من الوقت.


أود أن أشكر السيد سليمان أبو حميد ، الوكيل الرئيسي في DXN المملكة العربية السعودية ، لتيسيره مع أعمال DXN لجميع أعضاء DXN في المملكة العربية السعودية. 

يحافظ السيد سليمان على حقوق الأعضاء ويضمن دائمًا عدم نفاد مخزون منتجات دي إكس إن. يحافظ على التطوير في جميع فروع دي إكس إن في المملكة العربية السعودية ، ولديه طاقم عمل رائع.


أود أيضًا أن أشكر إدارة دي إكس إن الشرق الأوسط ممثلة بالسيد سليم والسيد شيبي والسيد سيباستيان الذين كان لهم تأثير كبير على نجاحي.


أردت أيضًا أن أعبر عن امتناني للدكتور حسن الكثيري الذي كان دائمًا أبًا ومعلمًا ومرشدًا ، ليس فقط لي ، ولكن أيضًا لجميع أعضاء دي إكس إن في الشرق الأوسط بشكل خاص والعالم بشكل عام.
شكرا لك!
أميرة اليوبي


منقول من موقع الشرق الاوسط
بعد الترجمة للعربية
*اخوكم ابو انس محمد الصعفاني*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسجيل والعضوية

التسجيل والعضوية
حلول بلوجر

منتجات فطر الجانوديرما

SKIN CARE
منتجات فطر الجانوديرما
حلول بلوجر

FOOD AND BEVERAGES SERIES

منتجات المكملات الغذائية
حلول بلوجر

spirulina

مقالات عن طحلب الاسبرولينا
حلول بلوجر

منتجات العناية الشخصية

منتجات العناية الشخصية
حلول بلوجر

التجارب العلاجية

التجارب العلاجية لمنتجات شركة DXN
حلول بلوجر

منتجات العناية بالبشرة

منتجات العناية بالبشرة
حلول بلوجر