حقق احلامك واحصل علي دخل اضافي ينمو بنمو مجموعتك وتخلص من عبودية الوظيفة واتملك حريتك واستقلاك المالي الذي سيزيد كل يوم
إن شركة dxn لا تستخدم أسلوب التسويق التقليدي المنتشر حالياً في الأسواق العالمية، وإنما تستخدم ما يُعرَف بنظام التسويق متعدد الاجيال.
وقبل الحديث عن نظام التسويق متعدد الاجيال سأحدثك عن سلبيات نظام التسويق التقليدي. نظام التسويق التقليدي المستخدم حالياً بين معظم شركات العالم هو ليس في صالح المستهلك؛ فالمستهلك- في الغالب- يحصل على المنتج من المحلات التجارية بقيمة عالية جداً، وذلك لأن المنتج قد مرَّ بمراحل عديدة، وفي كل مرحلة يأخذ المعنيون بتلك المرحلة نصيبهم من الأرباح والفوائد، مما يعني رفع قيمة ذلك المنتج بالنسبة للمستهلك.
وحسب الدراسات العلمية الموثقة فإن تكلفة التصنيع للمنتجات التي تباع في المحلات التجارية لا تتجاوز 35٪ من القيمة التي يدفعها المستهلك، فأين ذهبت الـ 65٪ المتبقية؟
أما نظام التسويق متعدد الاجيال المتميز في شركة DXN فإنه يعتبر من أنجح الوسائل في التسويق، حيث أنه يوفِّر للشركات الأموال الطائلة التي عادة ما تصرفها في الدعاية والإعلان لمنتجاتها وفي توزيع منتجاتها بين بائعي الجملة والتجزئة والتجار وفي النقل ورواتب الموظفين، إلى ما هناك من مصاريف معروفة في التسويق التقليدي.
معظم تلك المصاريف تنفق لنقل المنتجات من المصنع وتوزيعها على تجار الجملة ثم على تجار التجزئة. وتجار التجزئة ينفقون أموالاً طائلة أخرى لفتح محلاتهم التجارية ودفع الإيجارات ورواتب الموظفين، بالإضافة إلى تكاليف الخدمات التي تقدمها وتكاليف حملات الدعاية والإعلان والترويج لمنتجاتها.
أما نظام التسويق متعدد الاجيال المتميز في شركة DXN فإنه يعتبر من أنجح الوسائل في التسويق، حيث أنه يوفِّر للشركات الأموال الطائلة التي عادة ما تصرفها في الدعاية والإعلان لمنتجاتها وفي توزيع منتجاتها بين بائعي الجملة والتجزئة والتجار وفي النقل ورواتب الموظفين، إلى ما هناك من مصاريف معروفة في التسويق التقليدي.
وما توفره الشركات من تلك الأموال تدفعه للأشخاص الذين يقومون بالترويج لمنتجاتها بصفة فردية.
من هنا فإن التسويق متعدد الاجيال يخدم المستهلك أكثر من التسويق التقليدي، حيث أنه في التسويق متعدد الاجيال يتم حذف كل الوسائط الموصلة بين المصنع والمستهلك؛ فلا يكون هناك موزعون، ولا تكون هناك محلات تجارية لعرض السلع وبيعها، ولا تكون هناك حاجة للإعلانات والدعاية.
من هنا فإن التسويق متعدد الاجيال يخدم المستهلك أكثر من التسويق التقليدي، حيث أنه في التسويق متعدد الاجيال يتم حذف كل الوسائط الموصلة بين المصنع والمستهلك؛ فلا يكون هناك موزعون، ولا تكون هناك محلات تجارية لعرض السلع وبيعها، ولا تكون هناك حاجة للإعلانات والدعاية.
لذلك فقد استخدمت شركة dxn نظام التسويق متعدد الاجيال، بحيث تأخذ فقط تكلفة تصنيع منتجاتها- وهو حوالي 35٪ من قيمة كل منتج- وأضافت إليه حوالي 15٪ كأرباح لها ولتغطية بعض المصاريف الإدارية التي تدفعها لفتح مكاتب لها في كل دولة وأيضاً لتغطية تكاليف نقل المنتجات من مصانعها إلى مكاتبها الموجودة في الدول.
وفي المقابل فقد أتاحت الشركة للمستهلكين الحصول على 50٪ من عائدات منتجاتها كمكافآت لهم على ما يقومون به من ترويج، أي أن الشركة تحصل على حوالي 50٪ من قيمة منتجاتها وتوزع الـ 50٪ المتبقية على الذين يقومون بالترويج لمنتجاتها ..
2- ويتم التسويق عن طريق النظام الدعائي المعروف بـ: (الدعاية الشفهية).
3- المال المخصص للسبل الدعائية والوسطاء يصبح بالتالي في متناول الموزعِين
- ومنهم أنت - وأي عضو آخر عرفته على الشركة.
4- تتكون الخطة التسويقية من مجموعة من المراحل التي يمكن للعضو أن يرتقي إليها،
وتمنح الخطة التسويقية مجموعة من العلاوات والحوافز، بحسب المرحلة التي وصل إليها العضو.
5- عمل حُـرٌّ، وآمن تماماً، وخالٍ من أية ضغوط، وجهد قليل، وعوائد ماليةٌ عاليةٌ.
6- (عالم واحدٌ, وسوق واحد) بعضوية واحدة مسجلة بأي مكان في العالم، وتستطيع أن تصنع أعضاءَ تحت رقمك أينما وُجدت (DXN) في العالم و تتمتع بالأرباح أينما كنت.
في كل أسبوع ينضم (175) ألف عضو جديد في أمريكا - فقط -.
سوف يكون هناك أكثر من (10) مليون (مليونير) جديد في أمريكا وحدها - فقط - وأكثرهم يأتون من صناعة: (التسويق الشبكي). وهذا ما حصل فعلا خلال هذه الفترة ...
وبإختصار شديد يمكن وضع استراتيـجية شركة (DXN) التسويقية في نقاط !
1- تستخدم شركة (DXN) التسويق المتعدد المستويات، أو المتعدد الأجيال (MLM) لتسويق منتجاتها، والتي تعتبر الطريقة الأسخى في نُظم التسويق كما مرَّ بك سابقاً.2- ويتم التسويق عن طريق النظام الدعائي المعروف بـ: (الدعاية الشفهية).
3- المال المخصص للسبل الدعائية والوسطاء يصبح بالتالي في متناول الموزعِين
- ومنهم أنت - وأي عضو آخر عرفته على الشركة.
4- تتكون الخطة التسويقية من مجموعة من المراحل التي يمكن للعضو أن يرتقي إليها،
وتمنح الخطة التسويقية مجموعة من العلاوات والحوافز، بحسب المرحلة التي وصل إليها العضو.
5- عمل حُـرٌّ، وآمن تماماً، وخالٍ من أية ضغوط، وجهد قليل، وعوائد ماليةٌ عاليةٌ.
6- (عالم واحدٌ, وسوق واحد) بعضوية واحدة مسجلة بأي مكان في العالم، وتستطيع أن تصنع أعضاءَ تحت رقمك أينما وُجدت (DXN) في العالم و تتمتع بالأرباح أينما كنت.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق