font-family: 'Droid Arabic Kufi', serif;

Iq

Iq

للتواصل وتساب اضغط هنا

للتواصل وتساب اضغط هنا
للاستفسار او التسجيل اومعرفه المزيد اضغط هنا للتواصل وتساب

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره
https://eworld.dxn2u.com/s/accreg/ar/820548221

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم
https://www.dxnarabia.com/pws/819652815
يمكنكم شراء منتجات شركة dxn من اي مكتب حول العالم والحصول علي ميزة العضوية وتخفيض يصل من 15%الي 25% من قيمة المنتج واخذ فاتورة  باستخدام العضوية التالية والاسم 819046217 Emad ahmed

29 مايو 2018

القهوة السوداء التي تساعد في الحماية علي من الجلطات والذبحات الصدرية وتجلط الدم في الاوعية الدموية



القهوة السوداء التي تساعد في الحماية علي من الجلطات والذبحات الصدرية وتجلط الدم في الاوعية الدموية


"قهوة لينجزي الصحية"

قهوة (لينجزي) 3 في 1 لايت [ القهوة الصحية ]:
إن الضغوط العملية، وأسلوب الحياة السريعة، يجعلان الكثير من الناس يشعرون بالتعب بسهولة في هذه الأيام، ولذلك تقدم لك (DXN) قهوة (لينجزي)، وهي مزيج مثالي من فطر (جانوديرما)؛ وأجود أنواع حبوب القهوة (البرازيلية) النقية، وتحتوي على كريمة نباتية وقليل من السكر، من دون مواد تلوين صناعية، أو مواد حافظة، أو نكهات اصطناعية، وعليه فإنها دوما طازجة، وتناسب جميع الناس على مختلف الفئات والأعمار، وتتلخص فوائدها في النقاط التالية:
1-لا تؤثر سلباً على الصحة، لأن الكافيين قليل فيها بنسبة (0.6 %)، بعكس القهوة العادية، والتي يكون الكافيين فيها بنسبة (15 إلى 20 %).
2-نتيجة لقلة الكافيين فيها فإنها لا تسبب انتفاخات في البطن، ولا تسبب الأَرَقْ.
3-تجدد النشاط في الجسم حين استخدامه أثناء أداء المهام اليومية.
4-لكونها مخلوطة مع فطر (جانوديرما)؛ فإنها تعين لتقوية مناعة الجسم وإخراج السموم.
5-تساعد بقوة في عملية الهضم.
تمتع بطعم القهوة النقية، واستفد من الآثار الإيجابية لفطر (جانوديرما) على صحتك.
•طريقة التحضير: ضع (نصف عبوة) بالكوب وصب عليه الماء الساخن وحركه .🌳





فوائد القهوة للقلب:


مضادات الأكسدة في القهوة تحسن من أداء عضلة القلب.
تناول القهوة ينشط عضلة القلب.
يمكن للكافيين في القهوة أن يحمي من جلطة القلب.
صحة الشرايين تعني صحة القلب و القهوة تعزز ذلك.
تناول القهوة يحمي من النوبات القلبية.
تساهم القهوة في تحسين ضخ الدم إلى القلب.
الاستهلاك المعتدل للقهوة يحمي شرايين القلب من التصلب.

 فوائـد شـرب القهـوة:

1- تحسن القهوة صحة الأوعية الدموية تزيد القهوة من إنتاج أكسيد النيتريك في البطانة ( الطبقة الرقيقة من الخلايا التي تبطن السطح الداخلي للأوعية الدموية، مما تحسن من قوة العضلات في الأوعية الدموية ) ، شرب القهوة التي تحتوي على الكافيين يزيد على المدى القصير من ضغط الدم الحاد وخاصة إذا شربت كميات كبيرة جدا منه ، ولكن ضغط الدم يعود مرة أخرى لوضعه الطبيعي عندما تكون القهوة بدون كافيين . ولقد اثبتت الدراسات المختلفة أن 8 اسابيع من شرب القهوة يقلل من القراءات المرتفعة لضغط الدم بشكل ملحوظ .

2- تحسن القهوة مستوى الكولسترول في الدم تعتبر القهوة مثل الشاي ، يحتوى على الكثير من المواد المضادة للأكسدة والتي تساعد في تحسين مستوى الكولسترول في الدم ، و بالتالي تساعد في الحماية من امراض القلب .

3- تحسن القهوة من ردود الأفعال أفاد عدد كبير من المدربين الرياضيين بأن إستخدام الكافيين في القهوة يساعد في تحسين المهارات في اي رياضة تمارس وخاصة عندما يكون اللاعبين محرومين من النوم .

4. القهوة تقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد وتليف الكبد القهوة تحتوي على مادة تعرف باسم Praxanthine. تؤدي إلى إبطاء هذه المادة الكيميائية أسفل نمو أنسجة الخلايا في سرطان الكبد وتليف الكبد .


5. القهوة تقلل من خطر السكري القهوة لها تأثير كابح بشكل خاص على hIAPP السامة (اميلويد جزيرة الإنسان ببتيد) الذي تم العثور عليه عادة في البنكرياس. تم العثور على هذا hIAPP في الأشخاص الذين يعانون من السكري من النوع الثاني.

6. القهوة تمنع مرض باركنسون وقد وجد الباحثون أن استهلاك أكواب من القهوة يوميا يقلل من معدلات الإصابة بمرض باركنسون. وهو مرض يؤدي إلى خلل و اضطرابات بداخل النظام الحركي للإنسان ، ولاذي ينتج عنه خسارة خلايا الدماغ .

7. القهوة تمنع تسوس الأسنان مادة تسمى العفص في القهوة تقلل من تشكيل الرواسب . وبالتأكيد يمنع الشخص من وجود تجاويف في الأسنان. شرب القهوة يقلل أيضا من نمو البكتيريا مثل المكورات العقدية التي تعتبر مسؤولة عن إضمحلال الأسنان .



8. القهوة تمنع الصداع تؤثر القهوة على الأعصاب في الدماغ حيث يساعد في تقليل حجم الأوعية الدموية وبالتالي فإن شرب القهوة في المراحل المبكرة من الصداع يقلل من فرص حدوث الصداع الشديد. كمان أن تناول القهوة يقي من الأكتئاب لدى النساء .

9. القهوة تقلل من الشعور بالتعب والألم استهلاك القهوة التي تحتوي على الكافيين قبل ساعة من التمارين الرياضية القاسية قد يساعد في منع الشعور بالتعب . الكافيين في القهوة تحتوى على مادة كيميائية تسمى الأدينوزين التي تنشط مستقبلات الألم في الخلايا.

10. القهوة تحافظ على البشرة صحية ويعتقد أن القهوة تساعد في الحفاظ على صحة الجلد. ومن المعروف أن المواد المضادة للاكسدة لمنع سرطان الجلد والأمراض المرتبطة بسرطان الجلد. القهوة تساعد في التخلص من الجذور الحرة في الجلد. وهذا يقلل من ظهور المشاكل ذات الصلة بالجلد مثل حب الشباب والأكزيما.

القهوة من أكثر المشروبات الساخنة المفضلة للكثيريين وخاصة في الصباح فهي ذات الرائحة والنكهة المميزة ، تشتهر القهوة بشكل كبير في البلدان الآسوية خاصة ، ويعتقد لذى غالبية الناس أن شرب القهوة مضر بالصحة.
في الواقع إن هذه المخاوف خاطئة مادام الفرد لا تناول القهوة بشكل مبالغ فيه فلقد تم إثبات العكس . بدأ الإهتمام يزيد في الفترة الأخيرة حول القهوة وفوائدها.
تحتوي على الكثير من المكونات كل منها له ثقله وفوائده في الدواء والصحة العامة مثل حمض الكلوروجينيك والذي يساعد على الحفاظ على ثبات نسبة السكر في الدم .
يحتوي البن على عدد كبير من المواد المضادة للأكسدة ، كلا من هذه المواد الكيمائية التي تحتويها القهوة له خاصية فريدة من نوعه .
لذلك ندعوك لتتعرف على أهم 10 أسباب تجعلك تشرب القهوة بكل حب :
1- تحسن القهوة صحة الأوعية الدموية
2- تحسن القهوة مستوى الكولسترول في الدم
3- تحسن القهوة من ردود الأفعال
4. القهوة تقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد وتليف الكبد
5. القهوة تقلل من خطر السكري


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسجيل والعضوية

التسجيل والعضوية
حلول بلوجر

منتجات فطر الجانوديرما

SKIN CARE
منتجات فطر الجانوديرما
حلول بلوجر

FOOD AND BEVERAGES SERIES

منتجات المكملات الغذائية
حلول بلوجر

spirulina

مقالات عن طحلب الاسبرولينا
حلول بلوجر

منتجات العناية الشخصية

منتجات العناية الشخصية
حلول بلوجر

التجارب العلاجية

التجارب العلاجية لمنتجات شركة DXN
حلول بلوجر

منتجات العناية بالبشرة

منتجات العناية بالبشرة
حلول بلوجر