font-family: 'Droid Arabic Kufi', serif;

Iq

Iq

للتواصل وتساب اضغط هنا

للتواصل وتساب اضغط هنا
للاستفسار او التسجيل اومعرفه المزيد اضغط هنا للتواصل وتساب

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره
https://eworld.dxn2u.com/s/accreg/ar/820548221

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم
https://www.dxnarabia.com/pws/819652815
يمكنكم شراء منتجات شركة dxn من اي مكتب حول العالم والحصول علي ميزة العضوية وتخفيض يصل من 15%الي 25% من قيمة المنتج واخذ فاتورة  باستخدام العضوية التالية والاسم 819046217 Emad ahmed

15 يونيو 2018

محاضرة dxn اختيار الأفراد المناسبين

محاضرة  dxn اختيار الأفراد المناسبين



عندما تتحدث مع شخص وتذكر أمامه عبارة (التسويق المباشر) فكثيراً ما يظن من تحدثه أنك تبحث عن مندوبي مبيعات أو سيتبادر لذهنه الشباب الذين نراهم يتجولون في الشوارع والمقاهي والإشارات ومحطات البنزين حاملين بضائع ومنتجات مختلفة يعرضونها عليك .. عفواً فهذا اسمه (البيع المباشر) ولا علاقة له أبداً بموضوعنا لا من قريب ولا من بعيد .
فنحن نقصد هنا (التسويق المباشر) أي تحويل المستهلك لمستثمر من خلال شرائه لمنتجات الشركة .. وهذا هو المفهوم الذي قام عليه التسويق المباشر في جميع دول العالم .. فأنت لكي تشترك في أي شركة تسويق مباشر في العالم .. فلابد وأن تشتري منتجاتها .
ولعل هذا التوضيح يجيب على تساؤل من نوعية ( وهو أنا لازم أشتري منتجات الشركة ؟ ) ..


فالإجابة هي : نعم .. إلا سينهار مفهوم التسويق المباشر كله .
فكما ذكرنا .. التسويق المباشر يلغي السلسلة التسويقية التقليدية وعلى رأسها الدعاية والإعلان والموزعين وتجار الجملة ويستبدلها بالمستهلك الذي يشتري منتج أو منتجات الشركة وينضم لها ليبدأ دعوة أعضاء آخرين للحضور للشركة والانضمام لها .
وتبدأ فوراً في الاستفادة من نظام العمولات والحوافز الذي تقدمه الشركة .. وذلك بدعوة أعضاء جدد لينضموا إليك .. وذلك في شبكات تعتمد على مبدأ المضاعفة العددية .. ولكل شبكة عمولة محددة وترتيب محدد يضمن لك تحقيق ثروة بأقل مجهود وفي أقصر وقت .
وعمولتك المستحقة عن كل عضو جديد تدعوه وينضم للشركة ليست قاصرة فقط على مجرد انضمامه .. فمع دعوته لأعضاء آخرين وزيادة شبكاته هو أيضاً .. تستفيد أنت عمولات متعددة في أكثر من مرحلة وعن أعضاء لم تدعهم أنت بنفسك ولا تعرف شيئاً عنهم .
كما أنك لست مطالباً بجلب مئات أو آلاف الأعضاء لتحقق الدخل الكبير الذي نتكلم عنه .. فالمفروض هو أن تنتقي عدد محدود خمسة من الأشخاص الذين يتوفر فيهم الطموح والثقة بالنفس .. فلا بد وأن تحسن اختيار مجموعتك حتى تضمن توسع شبكاتك ونموها في وقت قصير .
وبعد اشتراكك معنا سندربك مجاناً على كيفية انتقاء أعضاء نشطون طموحين وكيفية الوصول إليهم وعرض الفكرة عليهم .

ولكن .. وآه من ( ولكن ) هذه ..
ولكن هذا الكنز ليس متاحاً لكل شخص .. فهناك مواصفات نفسية يجب أن تكون متوفرة بالشخص الذي يعمل بالتسويق المباشر.
فالبشر أمام أي ( فرصة ) في هذا العالم ينقسمون إلى ثلاثة أنواع :
النوع الأول :
وهو الذي ( لا يفهم ) الفرصة المتاحة أمامه .. فهو غير قادر على ( فهم ) و( إدراك ) أن هذه ( فرصة ) .

مثال:
أنت تقف وسط الناس وبيدك محمول وليكن مثلاً ( نوكيا n95 ) تعرضه للبيع بمبلغ 300 جنيه فقط بالعلبة والضمان .
ستجد بعض الواقفين يهزون أكتافهم ويبتعدون دونما أدنى إهتمام .. والسبب ببساطة أنهم لا ( يفهمون ) في أنواع التليفونات المحمولة وبالتالي فهم لا يدرون ما هو الـ ( n95 ) ولا كم يساوي .
والنتيجة : أنهم ( لم يدركوا ) أن هذه ( كانت فرصة ) وضاعت منهم .
النوع الثاني :
وهو النوع الذي ( يفهم ) أن هذه ( فرصة ) .. ولكنه ( لا يصدق ) .
مثال :
نفس المثال السابق .. بعض الناس سيهرشون رؤوسهم وذقونهم في حيرة وتردد ثم ينصرفون بعيداً .. لماذا ؟
لأنهم يدركون تماماً أن المحمول الذي تبيعه بهذا السعر هو ( لقطة ) و ( فرصة ) .. ولكنهم متشككون في أنه لا بد وأن في الأمر خدعة .. وطبعاً ( جين الشك ) إياه حيشتغل وستنهال الأسئلة التآمرية كالمطر .
يا ترى الموبايل ده ( بايظ ) ؟ .. أكيد فيه مشكلة .. يمكن مسروق ؟ .. إلى آخر أسئلة الشك والحيرة ونظرية المؤامرة .
والنتيجة : أنهم ( أدركوا ) أن هذه ( فرصة ) ، ولكنهم ( لم يصدقوا ) .. وأيضا ضاعت منهم .
النوع الثالث :
وهو النوع الذي ( يفهم ) و( يصدق ) فـ ( يبادر ) باقتناص الفرصة .
مثال :
نفس المثال السابق .. أكثر من شخص أخرجوا النقود من جيوبهم وتدافعوا لشراء المحمول و ( اقتناص الفرصة ) .
والنتيجة : أنهم ( فهموا ) أن هذه ( فرصة ) و ( صدقوا ) .. ثم ( بادروا ) باقتناصها .


والمعنى من هذا كله ..
أن مسألة ( التصديق ) هي الأساس في أن يستحق الشخص ( كنز ) التسويق المباشر .. وهذا ( التصديق ) مرتبط بشكل كبير جداً بالثقة في النفس وليس بالثقة في الآخرين .. لأنه عندما يكون مطلوباً منك أن ( تعمل ) لتربح دونما مخاطرة أو مجازفة وبأقل مجهود وفي أقصر وقت .. ثم بعد هذا كله .. تتقاعس وتتردد .. إذن فليس لهذا أي تفسير إلا أن ثقتك في نفسك مهزوزة .. أو منعدمة .. لأن رأس المال الوحيد هنا هو ( أنت ) .. فلماذا تخشى استثمار نفسك




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسجيل والعضوية

التسجيل والعضوية
حلول بلوجر

منتجات فطر الجانوديرما

SKIN CARE
منتجات فطر الجانوديرما
حلول بلوجر

FOOD AND BEVERAGES SERIES

منتجات المكملات الغذائية
حلول بلوجر

spirulina

مقالات عن طحلب الاسبرولينا
حلول بلوجر

منتجات العناية الشخصية

منتجات العناية الشخصية
حلول بلوجر

التجارب العلاجية

التجارب العلاجية لمنتجات شركة DXN
حلول بلوجر

منتجات العناية بالبشرة

منتجات العناية بالبشرة
حلول بلوجر