font-family: 'Droid Arabic Kufi', serif;

Iq

Iq

للتواصل وتساب اضغط هنا

للتواصل وتساب اضغط هنا
للاستفسار او التسجيل اومعرفه المزيد اضغط هنا للتواصل وتساب

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره

للتسجيل والحصول علي العضويه اون لاين اضغط علي الصوره
https://eworld.dxn2u.com/s/accreg/ar/820548221

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم

اضغط هنا لدخول سوق dxn الرسمي للشركة وشراء المنتجات مع خدمة التوصيل الي السعودية الكويت الامارات عم
https://www.dxnarabia.com/pws/819652815
يمكنكم شراء منتجات شركة dxn من اي مكتب حول العالم والحصول علي ميزة العضوية وتخفيض يصل من 15%الي 25% من قيمة المنتج واخذ فاتورة  باستخدام العضوية التالية والاسم 819046217 Emad ahmed

17 مايو 2020

تنظيف القولون



 تنظيف القولون



يروى عن طبيب العرب الحارث بن كلدة الثقفي قوله:

(المعدة بيت الداء والحمية رأس الدواء).


*اننا مقتنعون تماما بان مشاكلنا تبدأ في الامعاء اكثر من اي جزء أخر من الجسم ؛ اذ ان الجسم يعتمد على الامعاء النظيفة في ممارسة نشاطه الصحي وان نظافة اي من الانسجة مثل الكلى ، المعدة ، الدماغ تعتمد على مايوجد في الامعاء. (دكتور برنارد جنسن)


*ان اسلوب الحياة العصرية يلقي بالكثير من الجهد والفضلات في الاعضاء الحيوية والغدد ؛ وغالبا ما تكون مليئة بأطعمة غير طبيعية ومختلطة بمواد اخرى غير متوافقة ، ولسوء الحظ فان اختيار الاطعمة الفقيرة وطرق الاعداد الغير صحية غالبا ما تؤدي الى اضطرابات في الامعاء ، وبشكل خاص اثبت الباحثون بان الاستخدام المنتظم للكربوهيدرات المعالجة والافتقار الى الالياف في النظام الغذائي يزيدان من الوقت اللازم للتخلص من الفضلات بالامعاء ويثيران بكتيريا التخمر فيها فيتعرض الكبد الى التهابات وتوتر بسبب الجهد الذي يبذله للتخلص من الكميات الزائدة من البروتينات الحيوانية والدهون اوالعقاقير والسموم ..علاوة على البنكرياس ينتفخ ليصل الى حجم غير طبيعي بسبب التزايد المستمر في الطلب على الانزيمات الهضمية من اجل معالجة الاغذية عديمة الانزيمات ومن ثم فان القولون تتراكم في بطانته الداخلية طبقة تعلو اخرى من المواد اللزجة التي تسبب التسمم لمجرى الدم ، اذ عندما تمتليء الامعاء بالسموم فانها تصبح خاملة وتفقد قدرتها على العمل في جميع الحالات ومن ثم سرعان ما تفقد قدرتها العضلية .الا ان تصفية الامعاء والمعدة وبقية اجزاء الجهاز الهضمي يزيل مصدر السموم ويؤدي الى تحلل هذه المواد ويجعلها سهلة التدفق ، كما تستعيد الامعاء وظيفتها الطبيعية الامر الذي يسمح للدم والطاقة باعادة التجدد وبصورة طبيعية .







ويعتبر القولون اكثر الاعضاء التي تعاني من العادات الغذائية السيئة من بين جميع الاعضاء الحيوية بالجسم وان وظيفة القولون الطبيعية هي ان يعمل كنظام مجاري الصرف من اجل التخلص الفوري من الفضلات ..والا ستصبح هذه المواد مستعصية ومتراكمة وتسد القولون .



وقد صرح احد مسئولي جمعية السرطان الامريكية : بان الدلائل مؤخرا تشير الى ان غالبية حالات سرطان الامعاء تحدث بسبب عوامل البيئة والنظام التغذوي الغني باللحوم البقرية والمنخفض بالالياف وهذا هو السبب الذي يقف وراء هذه الحالات .



ولا يخفى عليكم ان الامساك هو عبارة عن انسداد في الامعاء الغليظة ولاسباب عدة ؛ منها تراكم طبيعي للاغشية المخاطية الى درجة يصعب على الفضلات العبور من خلالها ، الامر الذي يؤدي الى تراكم السموم والفضلات وتكون الامعاء مرتعا لانواع كثيرة من البكتيريا والطفيليات الضارة مثل جرثومة المعدة والديدان المسببة للوفاة اكثر من السرطان لما تسببه من امراض خطيرة للانسان.

وبناء عليه يلزمنا بداية ان ننظف القولون لتستقيم بقية الاعضاء وليستقيم الجسم ومن طرق تنظيف القولون ما يلي:

1- الصيام:


حيث فرضه الله تعالى لما فيه الخير لنا بالدنيا والاخرة

(شهر رمضان الذي انزل فيه القران هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان .. الآية) *سورة البقرة.


سبحان الخالق ! جميع الحيوانات تلجأ الي الصيام فطريا عند المرض لتنقية الجسم واستعادة طبيعته ويطبقه علماء الطب الصيني واليوجا مع تلاميذهم قبل التعلم لتنقية الجسم وانارة العقل .


2- الماء:


وهو معروف ومهم لتنظيف القولون .يفضل تناول من 2 الى 3 لتر يوميا حتى يتم تنظيف جميع الفضلات والسموم من الاعضاء والدم وهناك برامج خاصة له في حديث اخر مستفيض باذن الله.

3- النظام الحامضي والقلوي:



80 % غذاء قاعدي(قلوي)


و20 % غذاء حامضي


والغذاء القلوي يتحقق بكثرة الخضروات والفواكه وقلة الدهون واللحوم والسكريات ...الخ

كما ورد في موضوع وللاستزادة يمكنكم الرجوع الى موضوع "خماسية الصحة" بمدونتي.

4- تناول المكملات الغذائية الطبيعية:


مثل منتجات dxn والتي تجعل وسط الدم قلوي لتتحقق النقطة الثالثة لتنظيف القولون ورفع مناعة الجسم ضد الامراض، ومن اهم المنتجات التي تنظف القولون وتعيده الى طبيعته هو:


- الميكوفيجي الغني بالالياف الطبيعية

- فطر جانوديرما الريشي الاحمر والمعروف بانه طارد للسموم ومعيد التوازن الخلايا.


• وختاماً:


أسأل الله ان يشف مرضانا ومرضى المسلمين.


#صفاء_رشدي

@healthfreedom



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التسجيل والعضوية

التسجيل والعضوية
حلول بلوجر

منتجات فطر الجانوديرما

SKIN CARE
منتجات فطر الجانوديرما
حلول بلوجر

FOOD AND BEVERAGES SERIES

منتجات المكملات الغذائية
حلول بلوجر

spirulina

مقالات عن طحلب الاسبرولينا
حلول بلوجر

منتجات العناية الشخصية

منتجات العناية الشخصية
حلول بلوجر

التجارب العلاجية

التجارب العلاجية لمنتجات شركة DXN
حلول بلوجر

منتجات العناية بالبشرة

منتجات العناية بالبشرة
حلول بلوجر