استهلك منتجاتك مجانا مع DXN
بقلم حمزة البلوشي
لو اجتهد العضو في تطبيق خطة شركة DXN القابضة، واستمر معها فقط لمدة ٣ أشهر، وبالطريقة التي طرحتها الشركة في كتيب الخطة التسويقية؛ فإنه سيسترجع جميع ما دفعه في عمولة الشهر الثالث.
وهذا يعني أنه استهلك كل ما اشتراه في الأشهر الثلاثة مجانا، ولو استمر بتطبيق الخطة كما في الكتيب؛ فإنه في الشهر الرابع سيستهلك بأكثر من ٣٠٠ نقطة مجانا، وسيحتفظ في جيبه أكثر من ١٥٠٠ درهم علاوة على ما استهلك من النقاط الـ ٣٠٠.
*• كيف نقنع من يشتكي غلاء سعر المنتجات ؟!*
تذكروا يا إخوة: أن الذي يشتكي غلاء السعر؛ فهو من درجة الفقراء أو قليلي الدخل الشهري.
وهو سيظل يشتكي إلى يوم القيامة؛ إن لم نقم بالجلوس معه لنشرح له قوة خطة القابضة DXN، وكيف أنها ستعطيه مستهلكاته كلها مجانا؛ بعد ٣ أشهر فقط بالمعرفة الصحيحة للخطة الدكسنية.
*• العيب في المستهلك المشتكي، أم في العضو الدكسني؟!*
لتعلم - رحمك الله - أن العيب ليس في المشتكي؛ بل في العضو الذي لم يستطع إيصال الرسالة الدكسنية كما هي.
وأنا حقيقة تغيرت لدي فكرة أن بعض الناس سلبيين، فهم ليسوا سلبيين بما تحتويه الكلمة من كل المعاني.
فمنهم من دخله ضعيف، فلا يقدر على فهم الفكرة؛ بسبب ضعف دخله الذي هو تابع لضعف فكره.
ومنهم من لديه قناعات محددة بحسب دراسته وتوجهه الفكري، فهؤلاء نحتاج أن نناقشهم بأسلوبهم، وهكذا دواليك ..
وهذا الذي صرت أطبقه مع من أجده يعترض، فالعضو الناجح لا يلقي بكلمة (سلبي) على كل أحد، فهو بذلك سيكون هو السلبي.
ولنا في رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أسوة حسنة، فهو كان يقنع كل شخص بحسب فهمه ونوع تفكيره، ولم يكن يقول بأنهم سلبيون.
*• نموذج توضيحي:*
عندي عضو كان يشتكي الغلاء نوعا ما،
وكثيرا ما يجلس معي ويقول المنتجات غالية، والناس لا يقتنعون.
والآن يشتري شهريا ويستقطب أعضاء شهريا - بفضل الله -، وقد استطعت تغيير قناعته بالغلاء عن طريق تعليمه الخطة الدكسنية.
وقد صارت نصف نقاطه الشهرية مجانا من عمولته الشهرية مع الشركة، ومثله لو استمر سيصبح قائدا مستقبلا.
*تعلم فن التغيير، لتكون متميزا.*
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق